Thursday, December 19, 2019

تعرف علي روائع دنيا الهاتف الذكي الجديد – هونر 7S !


من المؤكد منه أنك تريد اتخاذ القرار الصحيح عندما يتعلق الأمر بشراء هاتف ذكي جديد، ولهذا السبب إذا كنت تبحث عن هاتف ذكي ذو شريحة مزدوجة، فنحن نوصي بشدة الهاتف الذكي هونر 7S عبر الإنترنت. فإن أحدث هاتف ذكي من هونر في العراق، هونر 7S، من سلسلة الهواتف معروفة وسريعة البيع هواوي هونر، حقا هاتف فريد من نوعه وهو متوفر الآن في الأسواق.

تعرف على المزيد عن المواصفات الكاملة لهاتف هونر 7S معنا حيث نكشف النقاب عن الميزات والتقنيات التي تمت ترقيتها والمتوفرة بأسعار معقولة للغاية، وهذه الإضافة الأخيرة إلى سلسلة X من هواتف هونر الذكية لا بد أن تأخذ أنفاسك بتصميمها الأنيق وألوانها الجذابة التدرج، وكفاءة الكاميرا ومساحة التخزين الإضافية التي تدعمها طاقة بطارية أفضل.

كما أن مواصفات وتعليقات العملاء على هواوي هونر 7S تشير إلى أنه مزود بأفضل كاميرا هاتف ذكي الأسواق حاليا، هذا لأن صور الهاتف المحمول هونر 7S بتصميمه الأنيق ملفتة للنظر جدا! ومن الخصائص التي ستستمتع بها، شاشة العرض الكاملة، جودة الصوت العالية حيث من خلال إعدادات السماعات الحديثة، وبطارية بسعة 3020 ميلي امبير، وبكاميرا خلفية 13 ميجابكسل مع PADF، بالإضافة إلى بكاميرا أمامية بإضاءة LED للسيلفي! ومن الجدير بالذكر أن سعر الهاتف المحمول هونر 7S في العراق مناسب جدا فهو واحد من الهواتف المحمولة الرخيصة في الأسواق والتي لن تكلفك الكثير!

رؤية أوضح مع شاشة العرض الكاملة وصوت أنقي
هاتف هونر 7S ، أحدث هاتف محمول من هواوي في العراق، مزود بشاشة عرض كاملة لرؤية أوضح. وتأتي شاشة هونر7s بحجم 5.45 بوصة وهي ذات دقة 1440*720 وتناسب  18:9. كما أن هاتف هونر الجديد يمتاز بتصميم عصري ومميز وحجمه مناسب لراحة يدك بالرغم من حجم الشاشة الكبير. وتكون النتيجة أنك ستحصل على تجربة مشاهدة غنية وتجربة استخدام مثالية بدون المعاناة من أي آلام في يدك وأصابعك نتيجة لكثرة الاستخدام وهذا لأنه صمم خصيصا لراحتك وراحة قيضة يدك.

كما أنك سوف تحصل علي جودة صوت أعلي عند شراؤك هواتف هونر 7S الذكية الجديدة وذلك لأن هونر 7s يقوم بضبط إعدادات السماعات بحسب نسبة الضوضاء أينما كنت. أي، سيتم عزل الضوضاء في الأماكن الصاخبة لتحصل على مكالمة عالية الوضوح. أما في الأماكن الهادئة، ستلتقط السماعات الهمس وترفع مستوى الصوت.

قوة في الأداء مع البطارية المطورة في أحدث هاتف ذكي من هواوي هونر
هونر 7S هو من أفضل الهواتف الذكية المتوفرة في الأسواق على الإطلاق حيث أنه يحتوي على بطارية كبيرة بسعة 3020 ميلي امبير، وبفضل تقنية هونر الجديدة في إدارة البطارية بشكل ذكي 6.0، سيتمكن الهاتف الذكي هذا من تشغيل البرامج والتطبيقات المفتوحة في الخلفية بشكل ذكي لتوفير الطاقة. فالبطارية ذات الحجم الكبير تمنحك طاقة أكبر دون أن تكون قلقا على نفاذ الشحن والطاقة من هاتفك الذكي خلال استعمالك اليومي.

صور رائعة وغاية في النقاء مع الكاميرا الذكية
نحن جميعا نعرف مدي أهمية التقاط الصور في حياتنا العصرية السريعة لنتمكن من المحافظة على ذكرياتنا ولذلك فإن هونر 7S مزود بكاميرا خلفية 13 ميجابكسل مع PADF. وبالتالي فكاميرا هونر 7S ستمنحك صور HD. كما أنها مزودة بخاصية التركيز التلقائي السريع لتلتقط صور عالية الدقة والوضوح.  كما أنك ستستمتع بخاصية الإضاءة الليلية للسيلفي لأن هاتف هونر7S الذكي الأندرويد مزود بكاميرا أمامية بإضاءة LED للسيلفي لتحصل على صور عالية الوضوح في الليل أو في الأماكن ذات الإضاءة الخافتة.    مما سيمنحك ضبط الإضاءة الذكي وسيلفي أكثر مثالية في حالة الإضاءة الخلفية.

سعة تخزين هائلة مع أفضل هاتف للألعاب الإلكترونية
هاتف هونر 7S الذكي والسريع مزود بشريحتي اتصال وذاكرة تخزين إضافية والتي تصل إلى 256 جيجابيت ومع آندرويد 8.1 الحديث ستتمتع بتجربة استخدام سريعة وسلسة. كما أنه صمم خصيصا لراحة عيناك، فهو يمنحك تجربة استخدام مريحة للعينين حيث الإضاءة الخفيفة والواضحة لتحمي عينيك وبصرك. هذا بالإضافة إلى أنه من أفضل الهواتف الذكية للعب الألعاب الإلكترونية حيث أنه صمم خصيصا بسعة تخزين أكبر بالإضافة إلى منحك تجربة بصرية أفضل من خلال شاشة العرض الكاملة.

هل ما زلت تسأل نفسك بشأن اتخاذ القرار لشراء هذا الهاتف الذكي المميز؟ باختصار، أنت ستحصل على:

  • هاتف عصري أنيق مع شاشة عرض كاملة مطورة
  • كاميرا مذهلة من حيث الدقة في التصوير وإمكانيات التصوير أيضا
  • تجربة الألعاب الإلكترونية المطورة والتي لا مثيل لها
  • سعة تخزين إضافية مع قوة في الأداء وعمر البطارية الذي يدوم

كما أنك يمكن أن تلقي نظرة على صور وسعر هونر 7S عند زيارتك متجر هونر العربية الإلكتروني!

اشتر هواوي هونر 7S على الإنترنت في العراق الآن من متجر هونر العربية الإلكتروني الآن! ستتمكن أيضا من التسوق للمزيد من الإكسسوارات والملبوسات والتي تناسب هاتفك الذكي المختار! تسوق الآن و تعرف علي روائع عالم هونر 7S !

No comments:

Post a Comment